جيانلويجي بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعلن الحارس الأسطوري لنادي يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون رحيله عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري، فيما سيحق له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في الصيف.

ويملك بوفون، الذي يرغب في اللعب رغم بلوغه عمر الـ 43، العديد من الخيارات المتاحة، سواء في إيطاليا أو خارجها، إذ دائمًا ما كانت فكرة انضمامه إلى روما تثير إعجابه، إلا أنه لم يدخل حتى اللحظة في مفاوضات مع الجيلاروسي

بوفون تم عرضه بالفعل على ريال مدريد

فكرة اللعب بشكل أساسي هي الفكرة الرئيسية بالنسبة للحارس الإيطالي المخضرم، إلا أنه أيضًا قد يقرر قبول دور الحارس الثاني في ناد على أعلى مستوى في أوروبا، وهو ريال مدريد الإسباني.

ومع تألق تيبو كورتوا ومشاركته في جميع مباريات الموسم المنقضي في الدوري الإسباني، لم يحصل الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين على فرصة للعب، فيما قد يخرج في إعارة هذا الصيف بحثًا عن الحصول على دقائق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار موقع “دون دياريو” الإسباني إلى أن بوفون قد يكون هو بديل كورتوا الموسم القادم في ريال مدريد، لافتًا إلى أن الحارس الفائز مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006 تم عرضه بالفعل على إدارة الميرينجي، وينتظر أن تمتمر المفاوضات في الأسابيع القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة