كامافينجا - رين - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يعيش لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا أياماً حاسمة مع اقتراب نهاية الدوري الفرنسي، حيث سيكون عليه تحديد فريقه الجديد في السنوات المقبلة.

أشارت صحيفة الآس الإسبانية أن لاعب فريق رين صاحب الـ 18 عاماً وصاحب الأصول الأنجولية قرر الرحيل هذا الصيف مع اقتراب عام واحد من نهاية عقده.

لم يكن النصف الثاني من الموسم الحالي إيجابياً للاعب الوسط، والذي يتمنى أن يسمح له ناديه الفرنسي بتسهيل عملية خروجه لأحد الاندية الكبرى.

كامافينجا يعترف برغبته في اللعب للريال

ورغم اهتمام العديد من الاندية به مثل باريس سان جيرمان وأندية الدوري الإنجليزي، لن كامافينجا يرغب بوضوح بالانتقال إلى نادي ريال مدريد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بعث كامافينجا برسالة واضحة في مقابلة أجراها مؤخراً مع تيلي فوت قال بها: “اهتمام ريال مدريد بي يجعلني أشعر بالإطراء، ونفس الأمر بالنسبة لاهتمام نادي بايرن ميونيخ، لنني لن أكذب فأنا لم أقرر بعد مع عائلتي ما سأفعله”.

أشارت الصحيفة إلى أن هذا الحديث عبارة عن رسالة استغاثة لجلب انتباه ريال مدريد إلى وضعه، وأشارت مصادر مقربة إلى أن بعض أندية الدوري الإنجليزي أخذ وضع المبادرة للتوقيع مع اللاعب الواعد، وكذل التقى ليوناردو مدير باريس سان جيرمان ببعض المقربين من اللاعب بعد مباراة سان جيرمان الأخيرة ضد رين وتُقدر قيمته حالياً بمبلغ يتراوح ما بين 40 مليون إلى 50 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة