فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان - ريال مدريد

سبورت 360 – سيجد نادي ريال مدريد صعوبة بالغة في التعامل مع مستقبل لاعبيه المعارين، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، خاصةً مع رغبة بعضهم في العودة إلى صفوف الفريق بالموسم الجديد.

ويمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين المعارين، ومع تقدم جل العناصر الحالية في السن، فهناك مطالبات قوية داخل النادي باستعادة تلك الطيور المهاجرة، رغم سوء العلاقة بينها وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد مطالب بتحديد مستقبل معاريه السبعة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ستواجه تحديات عديدة خلال الأسابيع القادمة، ومن بينها تجديد عقود بعض اللاعبين المهمين وعلى رأسهم سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز، ناهيك عن محاولة تعزيز كتيبة زين الدين زيدان بأسماء من الطراز الرفيع.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن إدارة ريال مدريد ستُواجه تحدياً آخر، وهو حسم مستقبل اللاعبين المعارين والذين يبلغ عددهم 7، ويأتي في مقدمة هؤلاء جاريث بيل الذي لا يريد النادي عودته رغم بقاء عام واحد على انتهاء عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت، أن الاسم الثاني هو إبراهيم دياز، ويبدو أن النادي الملكي سيُقرر تمديد إعارته إلى ميلان لمدة موسم واحد، وذلك حتى يكتسب خبرات جديدة في ظل قرب النادي اللومباردي من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأردفت، أن ريال مدريد ينتظر قرار روما لتفعيل خيار شراء بورخال مايورال، وهو ما ينطبق كذلك على لوكا يوفيتش الذي تمت إعارته إلى آينترخت فرانكفورت، حيث يعتقد النادي الملكي أن الإسباني والصربي ليسا من طينة المهاجم الهداف الذي يحتاجه الفريق.

وأشارت، إلى أن مارتن أوديجارد وداني سيبايوس من اللاعبين الذين يتعين على النادي الملكي حسم مستقبلهم أيضاً، خاصةً وأن آرسنال يرغب في تمديد فترة إعارتهما، في ظل المستويات الجيدة التي يظهران بها تحت إمرة ميكل أرتيتا.

كذلك ينبغي على النادي الملكي اتخاذ قرار بشأن تاكيفوسا كوبو المعار إلى خيتافي، وربما سيبحث له ريال مدريد عن فريق آخر يتطور فيه بشكل سريع وإيجابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة