يواكيم لوف - منتخب ألمانيا

سبورت 360 – قال أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، إن يواكيم لوف يعمل على تدريب ريال مدريد أو برشلونة خلال المستقبل القريب، مشيراً في الوقت نفسه، إلى رغبته في تكثيف المفاوضات مع هانز فليك لتدريب المانشافت.

وأعلن يواكيم لوف رحيله عن منتخب ألمانيا بعد كأس الأمم الأوروبية 2021، وهناك أنباء تؤكد أنه سيتجه نحو تدريب إحدى الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسها ريال مدريد ويوفنتوس ويوفنتوس.

هل يتولى لوف تدريب قطبي الدوري الإسباني؟

وقال بيرهوف اليوم الثلاثاء في ورشة العمل الإعلامية الخاصة بالاتحاد استعداداً لمنافسات بطولة أمم أوروبا المقبلة: “يواكيم لوف يحب كرة القدم الجيدة وكل من برشلونة وريال مدريد يلعبون بهذه الطريقة، هل سيصبح مدرباً لأحد هذه الفرق؟ بالفعل هو يعمل من أجل ذلك”.

ويُعد يواكيم لوف من أبرز المرشحين لتدريب ريال مدريد في حال رحيل زين الدين زيدان هذا الصيف، ولكن مهمته في الحصول على ذلك المنصب لن تكون سهلة، لأن النادي الملكي يضع ضمن خياراته أسماءً أخرى، مثل ماسيمليانو أليجري وراؤول جونزاليس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر، أعرب بيرهوف عن رغبته في تكثيف المفاوضات مع هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، وذلك حتى يُشرف على الجهاز الفني للمانشافت بعد يورو 2021، ولكنه أكد: “لا يمكن إعلان أي شيء اليوم”.

وسيرحل هانز فليك عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، حيث أعلن النادي البافاري بالفعل عن تعيين جوليان ناجلزمان لتدريب الفريق خلال الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة