ريال مدريد وإشبيلية - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستقبل ريال مدريد ضيفه إشبيلية، مساء اليوم الأحد، في قمة كروية مثيرة ضمن منافسات الدوري الإسباني، في لقاء يسعى كل من الفريقين للانتصار فيه وحصد النقاط الثلاث لتحقيق حلمه في الفوز بلقب الليجا.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يفيد بعدة حقائق مهمة عن اللقاء أولها أن الميرينجي نجح في الفوز في آخر 4 مباريات ضد إشبيلية في الليجا، مع تمكنه من المحافظة على نظافة شباكه في 3 منهم.

أرقام وحقائق مهمة قبل موقعة ريال مدريد وإشبيلية

وفي ميدانه فاز الريال في آخر 11 مباراة ضد إشبيلية بالليجا مع تسجيل أهداف بمعدل 3.4 هدفاً في كل مباراة، وهي سلسلة تعتبر الاطوال في تاريخ مباريات الفريقين.

ورغم كل ذلك لا تعد مدينة مدريد سيئة لإشبيلية مؤخراً، حيث خسر الفريق الاندلسي مرة واحدة فقط في آخر 5 زيارات لفرق مدريد في الليجا، محققاً 3 انتصارات وتعادل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يخسر الريال في آخر 14 مباراة بالليجا، بالفوز في 10 والتعادل 4 مرات، وكانت آخر هزيمة له في ملعب دي ستيفانو أمام ليفانتي.

وتشكل مواجهة الميرينجي تحدياً كبيراً لإشبيلية الذي فاز بآخر ثلاثة مباريات خارج دياره في الليجا، ويريد الوصول للفوز الرابع وهو الأمر الذي لم يحققه منذ سبتمبر 2010 مع المدرب أنطونيو ألفاريز.

وحافظ الريال على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات، في الوقت الذي يعتبر فيه كريم بنزيما سفاحاً للفريق الأندلسي حيث اشترك في 15 هدفاً في 19 مباراة ضد الفريق الأندلسي في الليجا بتسجيل 7 اهداف وصناعة 8 لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة