لوبيتيجي - إشبيلية - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث المدرب جولين لوبيتيجي قبل المباراة الحاسمة غداً ما بين فريقه إشبيلية وفريق ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تعتبر مباراة مساء الغد هامة للغاية بالنسبة لتطلعات كلا الفريقين، حيث أن كلا الفريقين مازالا يملكان حظوظ للفوز بلقب الليجا.

قال لوبيتيجي في حديثه عن تلك المباراة : “أتوقع مباراة من أعلى مستوى ومليئة بالدوافع ولا يمكن الأمر أن يكون بخلاف ذلك..لقد تبقت مباريات قليلة لكل فريق يطمح للفوز باللقب”.

مدرب إشبيلية: لا يمكن التشكيك في زيدان

استطرد: “الفارق الدقيق هو أن هناك 4 مباريات متبقية وكل فريق يعلم أهمية الفوز في كل مباراة، لأنها أصبحت مباريات حاسمة وفاصلة..فريق ريال مدريد رائع ولديه مدرب رائع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن الانتقادات الموجهة لزيدان بعد الخروج الأوروبي قال: “ليس لديّ الكثير لأقول فعمل زيدان يتحدث عن نفسه، لا يمكن أن تشك في قدراته وهو المدرب المثالي للريال”.

وعن طموحات إشبيلية قال: “نحن متحمسون للغاية، نحن وصلنا لهذا بعد تقديم موسم جيد للغاية وسنقاتل في كل مباراة قادمة لتحسين وضعنا، لم نتمكن من التغلب على الريال في آخر 3 مباريات ولقد كانوا جيدين جداً، لكنها دوماً ما تكون مباريات متوازنة، علينا عدم التفكير في المباراة السابقة أو النظر إلى الوراء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة