زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أظهرت استطلاعات الرأي بين جماهير ريال مدريد أن هناك خوف من رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في نهاية الموسم الحالي.

كان إيدين هازارد هو اللاعب الذي أثار الجدل الأكبر بعد مباراة نصف نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي بسبب الأداء الضعيف وكذلك ضحكته في نهاية المباراة.

واختارت جماهير الريال عبر استطلاع رأي أجرته ماركا اللاعب البلجيكي كأسوأ مذنب في الإقصاء من دوري الأبطال والفشل في التواجد في المباراة النهائية.

مستقبل زيدان مرتبط بالفوز بالليجا

وفيما يتعلق بمستقبل الفريق الأبيض، فيعتقد 31% من المشاركين أن ريال مدريد سيفوز بلقب الدوري الإسباني بينما يعتقد 27% أنه سيحتل المركز الثاني و35% يعتقدون أنه سيحتل المركز الثالث.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما يعتقد ما يقرب من 60% من المشاركين في الاستفتاء بأن دورة زيدان مع الناي الملكي تقترب بالفعل من نهايتها وأن الفرنسي سيغادر في نهاية الموسم إذا لم يفز بالألقاب.

اختلف الكثيرين حول أسباب الإقصاء الأوروبي، حيث أن ما يقرب من 40% اعتبروا أن تشيلسي كان أفضل وأن لديهم فريقاً أفضل بينما حمل ما يقرب من 30% زين الدين زيدان وأسلوبه على الخروج بينما يعتقد البقية أن دورة مدريد الحالية قد انتهت وأن عليه بداية مشروع جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة