لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض لوكاس فاسكيز التعليق على أسئلة الصحفيين الخاصة بتجديد تعاقده مع ريال مدريد، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللاعب مع بطل الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأشهر القليلة الماضية، إلى أن لوكاس فاسكيز مطلوب في بايرن ميونخ، وما يجعل رحيله سهلاً هو انتهاء عقده خلال الصيف القادم.

فاسكيز: مهما حدث سأظل عاشقاً لريال مدريد

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “لا أعلم ما سيحدث بشأن مستقبلي، أنا محظوظ لأنني ألعب في ريال مدريد، النادي الذي كنت أشجعه منذ أن كنت طفلاً، وسواء بقيتُ أو غادرت، سأكون دائماً مشجعاً لريال مدريد”.

وتابع: “وكلاء أعمالي يقومون بعمل رائع ليحققوا الأفضل بالنسبة لي. في ريال مدريد عليك أن تتحلى بالصبر دائماً لأن اللعب صعب هنا، المفتاح هو أن تكون مستعداً عندما تحين الفرصة، عليك أن تكون مستعداً لمساعدة الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “أعتقد بأن هذا الموسم هو الأفضل في مسيرتي، في بداية الموسم لم ألعب كثيراً ولكن عندما جاءتني الفرصة ضد برشلونة، لعبت بعدها بشكلٍ متتالٍ مما منحني الثقة، جعلني ذلك أشعر بأهميتي في هذا النادي وهذا ما يحتاجه اللاعب للوصول لأعلى مستوياته”.

وأضاف: “هذا موسم صعب بسبب كوفيد، موسم كثُرت به الإصابات ولا نعلم من الذي سيكون لائقاً أو لا، ولكن اللاعبون المتواجدون اتحدوا لإظهار معنى الفريق الحقيقي، ليس هنالك لاعب يمكننا الاستغناء عنه، الجميع يقدم كل ما لديه عندما نحتاجه”.

وبسؤاله عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي، قال: “المشاعر مختلطة، أشعر بالسعادة لكوننا في نصف النهائي، ولكن أشعر بالحزن لأنني غير قادر على اللعب ومساعدة فريقي”.

واختتم بالقول: “في مباراة الذهاب كانت الأمرو معقدة، ولكن هدف بنزيما جاء في توقيت مناسب للغاية، يجب علينا المعاناة لتحقيق الانتصارات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة