لوكاس فاسيكز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض نجم نادي ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز عرضًا من غريم فريقه ومنافسه على لقب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد للانضمام إلى صفوفه الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تلقي لوكاس فاسكيز، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو القادم ولم يتوصل بعد لاتفاق مع مسؤولي الفريق للتجديد، لعرض من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي للانضمام إلى صفوفه.

فاسكيز لا يتخيل نفسه بقميص غريم ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الروخيبلانكوس تواصلوا بالفعل مع اللاعب وقدموا له عرضًا إلا أنه شكرهم على اهتمامهم وقام برفضه بشكل مهذب بسبب انتمائه لريال مدريد.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن لوكاس فاسكيز لا يرى أن بإمكانه اللعب بقميص أتلتيكو مدريد بعد سنوات من تمثيل الميرينجي، خاصة في ظل جذوره المدريدية من البداية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويقترب لوكاس فاسكيز من الموافقة على العرض الأخير لريال مدريد من أجل تجديد عقده بعدما رفع النادي الملكي قيمة العقد من 3.5 مليون يورو سنويًا إلى 5 مليون يورو سنويًا.

وفي حال فشل المفاوضات في النهاية بين فاسكيز وريال مدريد فمن المرجح أن تكون وجهة اللاعب هي ميلان الإيطالي، والذي يعتبر المفضل للحصول على خدماته قبل كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، المهتمان أيضًا بالتعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة