دافيد ألابا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أغلق ريال مدريد بالفعل صفقته الأولى لهذا الصيف ليكون التدعيم المهم للموسم المقبل وهو المدافع النمساوي دافيد ألابا الذي قرر عدم استمرار مسيرته مع بايرن ميونخ.

لم يتم الإعلان عن العقد رسمياً ولم يتم توقيعه بالفعل حتى الآن، لكنها مسألة وقت قبل أن يتم ذلك وعلى النادي الملكي بعدها أن يُعلنه.

سيصل النمساوي مجاناً إلى البرنابيو من بايرن ميونيخ وذلك أن رفض التجديد مع النادي البافاري وفضل تغيير الأجواء والحصول على عقد أفضل ومن الواضح أنه سيجد ذلك في مدريد.

ألابا يحصل على نفس راتب راموس

وبحسب ما ورد عبر حسابه على تويتر أوضح الصحفي فابريتزيو رومانو أن ألابا سيحصل على 12 مليون صافي لكل موسم مما سيجعله أحد المدافعين الأعلى أجراً في أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مع هذا الراتب سيعاد ألابا الراتب الأعلى في الفريق الأبيض والذي يتحصل عليه الكابتن سيرجيو راموس والذي يتقاضى راتباً صافياً حوالي 12 مليون ونصف المليون يورو في الموسم، ولا يتفوق عليهما سوى بيل وهازارد اللذين يتقاضان مبلغاً يقارب من 15 مليون يورو سنوياً.

جدير بالذكر أن مفاوضات التجديد مع راموس قد توقفت حيث يريد النجم الإسباني التوقيع على عقد لمدة موسمين على الأقل بينما يريد النادي التجديد له لمدة عام واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة