آرسين فينجر - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف المدرب الفرنسي القدير آرسين فينجر السبب الذي منعه من تلبية دعوة ريال مدريد من أجل تدريب الفريق خلال العقد الأول من القرن الحالي، مشيراً إلى أنه رفض العرض لأن كان لديه مشروع في آرسنال يريد الانتهاء منه.

وأوضح فينجر أنه كان من أشد المعجبين بريال مدريد خلال فترة الخمسينيات والستينيات، ورغم ذلك، رفض تدريب الفريق في أكثر من مناسبة على حد وصفه.

آرسين فينجر: رفضت ريال مدريد مرتين

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “عندما كنت طفلاً، كان ريال مدريد هو فريقي المفضل، نشأت وأنا أشاهد دي ستيفانو، بوشكاش وخينتو، لقد جعلوني معجباً بهذا النادي، لقد أحببت ريال مدريد وعلى مر السنين لعبت ضدهم”.

وتابع “أحب أن أرى الملعب في وسط المدينة، إنه جزء من حياة الناس، كرة القدم يجب أن تكون في قلب المدينة، هذا هو ريال مدريد وهذا هو سانتياجو برنابيو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “كدت أذهب إلى ريال مدريد مرتين، لا يوجد الكثير ممكن يمكنهم قول ذلك، لكنني شاركت في مشروع بناء الملعب الجديد (ملعب الإمارات) الذي حل محل ملعب هايبري، وكان لا بد من تمويل هذا المشروع”.

وأنهى فينجر حديثه “لقد دفعنا تكلفة الملعب بأنفسنا، ولم نحصل على المساعدة من أي شخص، دفعنا ثمن الملعب من خلال بيع أغلى اللاعبين والتوقيع مع لاعبين آخرين بأسعار رخيصة، لهذا السبب لم أذهب إلى ريال مدريد، أردت إنهاء المشروع الذي بدأته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة