لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – وافق ريال مدريد على تلبية مطالب لوكاس فاسكيز المالية، وذلك من أجل تجديد عقده وإقناعه بالبقاء في النادي الموسم القادم، في ظل العروض المغرية التي انهالت عليه مؤخراً.

وينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وكحال قائد الفريق سيرجيو راموس، اختلف مع إدارة النادي على البنود المالية في العقد الجديد خلال الأشهر الماضة.

لوكاس فاسكيز أجبر ريال مدريد على تلبية مطالبه

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن لوكاس فاسكيز لم يفكر أبداً بمغادرة النادي الملكي طوال السنوات الماضية رغم أنه كان يجلس كثيراً على دكة البدلاء، كما أنه كان منفتحاً على تجديد عقده لضمان الاستمرار مع الفريق.

لكن اللاعب تفاجأ من العرض الذي قدمه النادي في بداية المفاوضات، والذي تضمن تجديد العقد بنفس الراتب الحالي (3.5 مليون يورو)، بالإضافة إلى خصم 10% بسبب الأزمة المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فاسكيز شعر بعدم التقدير من جانب ريال مدريد، ورفض العرض المقدم له، الأمر الذي فتح الباب أمام أندية عديدة لمحاولة التعاقد معه، مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وذلك لقدرته الكبيرة على شغل أكثر من مركز، ولأنه سيرحل بصفقة مجانية في الصيف إن لم يجدد عقده.

وتغيّر كل شيء خلال الأشهر الثلاث الماضية، حيث أثبت فاسكيز فاعليته في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، وأنقذ الفريق من مواقف صعبة بعد أن لعب كظهير أيمن في معظم المباريات، مما جعل إدارة النادي تعرض عليه عرضاً جديداً.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يعرض على لوكاس فاسكيز الآن راتباً سنوياً يبلغ 5 ملايين يورو، وهو أعلى بـ1.5 مليون من راتبه الحالية، كما أن النادي مستعد لتمديد عقده لمدة ثلاثة أعوام، وبالطبع اللاعب سعيد بهذا العرض وقد يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة