رافاييل فارن - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض المدافع الفرنسي رافاييل فاران تأكيد استمراره مع ريال مدريد في الموسم القادم، فاتحاً الباب أمام جميع الاحتمالات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد فاران مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد مفاوضات حقيقة بين الطرفين من أجل تجديد العقد، وتؤكد بعض المصادر تفكير اللاع بالرحيل خلال الصيف.

وما يثير الشكوك حول مستقبل رافاييل فاران، أن ريال مدريد مستعد للتخلي عنه في حال وصل النادي عرضاً مناسباً، وذلك لتجنب رحيله مجاناً في صيف 2022، طالما أن اللاعب لم يجدد عقده في الفترة القادمة.

تصريحات فاران تزيد الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

وقال فاران عندما تم سؤاله عن مستقبله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة تشيلسي “مستقبلي واضح، أنا أركز على نهاية الموسم، نحن في لحظة حرجة، وعلينا أن نركز على ما ينتظرنا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “التجديد؟ من الطبيعي أن يكون تركيزي منصباً على نهاية الموسم، رسالتي للجماهير هي أنني ملتزم مع الفريق بنسبة 100% هذا الموسم، لدينا الكثير من التحديات التي تحمسنا، أنا أركز على تقديم كل شيء الآن”.

تصريحات فاران من شأنها أن تخلق المزيد من الجدل والغموض حول مستقبله، لأنه لو كان هناك نية واضحة للبقاء مع الفريق، لما تردد في الإعلان عنها أمام وسائل الإعلام، وهذا يوضح أن خيار الرحيل مطروحاً على الطاولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة