مانويل بيليجريني - ريال بيتيس - الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد مانويل بيليجريني، المُدير الفني لفريق ريال بيتيس، على أن فريقه كان أفضل من ريال مدريد خلال المُواجهة التي جمعتهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، فيما يأتي بيتيس سادساً برصيد 50 نقطة.

بيليجريني: حرمنا الريال من الوصول لمنطقة دفاعنا

وقال بيليجريني، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”سنحت لنا فرص واضحة ضد ريال مدريد الذي وبكل ما لديه من قدرات هجومية لم يُهددنا بفرص واضحة”.

وتابع :”في الشوط الثاني حافظنا عل العمل الدفاعي، وسنحت لنا ثلاث أو أربع فرص واضحة، لقد غادرت اللقاء بشعور أنهم فعلوا القليل ليهددونا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف المُدرب التشيلي قائلاً :”ليس هُناك فريق قادر على الأداء جماعياً بشكلٍ جيد، إذا لم يكن يملك أداء مُنفرد عالٍ، قُمنا بأداء جيد للغاية دفاعياً، وكان من الصعب للريال الوصول لمنطقتنا، لقد تطورنا كثيراً في الشوط الثاني”.

وتحدث بيليجرني عن التعادلات الأخيرة للفريق والتي وصلت للتعادل الخامس على التوالي، وقال :”لقد كانت تلك التعادلات ضد فريق كبيرة مثل فالنسيا وأتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد واليوم ضد ريال مدريد”.

وتابع :” التعادلات تسمح لنا بمُواصلة القتال بالشخصية التي يملكها الفريق والشخصية التي تُريد أن تفوز بتلك المُباريات للوصول إلى أوروبا الموسم المُقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة