لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقت خطط وأحلام جناح ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، ضربة قوية بعد تأكد اصابته في الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق الملكي حتى نهاية الموسم الجاري.

فكرة إصابة فاسكيز في هذا التوقيت من الموسم تبدو وكأنها سوء حظ شديد للاعب حيث جاءت في الوقت الذي يتألق فيه بشكل لافت للغاية مع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

فاسكيز ينتهي موسمه ولكن ماذا عن العقد؟

فاسكيز يرتبط بعقد مع ريال مدريد يتبقى فيه أقل من شهرين على نهايته، ومع وجود عدم تقارب لوجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي، كان في طريقه للخروج بشكل مجاني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مستويات مبهرة قدمها فاسكيز في خانة الظهير الأيمن، حين احتاجه زيدان في هذا المركز، لسد الثغرات وتعويض الغائبين وأثبت أنه لاعب يستحق الثناء.

إدارة ريال مدريد رأت التطور الواضح في مستوى اللاعب وقررت مكافأته بعقد جديد وعرضت عليه أكثر من عرض للجلوس على الطاولة والتوقيع على عقد جديد لكن اللاعب رفع راية الرفض بسبب عدم اقتناعه بالعرض من الناحية المادية.

أخبار ريال مدريد : تصريح مثير من زيدان قبل مواجهة ليفربول - سبورت 360

إصابة في توقيت قاتل

الفكرة الآن أن إصابة اللاعب متعدد الاستخدامات في هذا التوقيت، ستجعله يفقد عدة فرص كانت ستتاح أمامه في الميركاتو الصيفي، وكان بمقدوره أن يحصل على عرض قوي للغاية من فريق خارجي، أو حتى تحرك إدارة الريال بعرض أعلى مادياً لمحاولة ارضائه والإبقاء عليه في الفريق.

صحيح أن فاسكيز سيسبب بعض المتاعب لزيدان بغيابه عن المباريات في الفترة المقبلة، لكن اصابته طويلة الأمد ستجعله يبقى في النادي بشكل إجباري حتى ينتهي من عملية التعافي وبالتالي قد ينجح الميرينجي في تنفيذ مخططه السابق وتجديد عقد اللاعب بالعرض الأخير الذي كان متاحاً على طاولته.

وربما يتجه الريال لوضع بعض الشروط على فاسكيز من أجل التجديد والإبقاء عليه، لمعرفته أن الأندية التي كانت يمكن أن تتهافت على خدماته في الصيف بعد تطوره، لن تجد منها الكثير، فبالتأكيد من كان يريده لن يبقى في انتظاره حتى يتعافى، ومن يعلم، ربما تؤثر عليه الإصابة وعلى ثقته بنفسه التي وصلت لأوجها في الآونة الأخيرة، ولا يعود كما كان قبل موقعة الكلاسيكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة