يورجن كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – بدأ النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد، المُعار من ريال مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنجليزي، في إظهار ملامح من مهاراته الكبيرة مع الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما جذب أنظار يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول حامل اللقب.

وكان مارتن أوديجارد قد انضم إلى أرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد في يناير الماضي، لينجح مؤخرًا في حجز مقعد أساسي في تشكيل المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.

كلوب مُعجب بأداء أوديجارد مع أرسنال

ويحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام ليفربول سجلها ديوجو جوتا (هدفين) ومحمد صلاح.

ورغم الهزيمة الثقيلة، إلا أن أداء أوديجارد، الذي خاض الدقائق الـ 90 كاملة في رابع مشاركة أساسية له في الدوري الإنجليزي الممتاز، لفت أنظار مدرب الريدز يورجن كلوب، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب النرويجي قد يفكر في الانتقال إلى ليفربول في حال تلقي عرضًا من الريدز إذا قرر ريال مدريد عدم إعادته الموسم المقبل وعدم تمديد إعارته لنادي أرسنال، والذي يسعى بدوره للاحتفاظ بخدمات أوديجارد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في نهاية مباراة أرسنال وليفربول، جمعت محادثة بين كلوب وأديجارد، مؤكدة أن اللاعب قد يشعر بالإغراء لارتداء القميص الأحمر لليفربول من أجل اللعب تحت قيادة كلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة