زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يُفاضل نادي ريال مدريد بين مدربيْن اثنيْن لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق، في حال رحيله عن منصبه خلال الصيف القادم.

ويُقاتل ريال مدريد على لقبين هذا الموسم، وهما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولكن مهمته لن تكون سهلة، ففي الليجا يحتل المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة، فيما سيواجه ليفربول في ربع نهائي الكأس ذات الأذنين.

مرشحان لخلافة زيدان في ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد اسمين مرشحين لخلافة زيدان حال رحيله عن الفريق، وهما يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الحالي، وراؤول جونزاليس مدرب فريق رديف المرينجي.

وأضافت، أن ريال مدريد لا يُخطط لترك زيدان، ولكنه وضع لوف وراؤول كخطة بديلة وطارئة، لأن مسؤولي النادي الملكي يعتقدون بأن زيزو سيُقرر تقديم استقالته بعد نهاية الموسم، في ظل رغبته بتدريب يوفنتوس أو منتخب فرنسا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت، أن المدرب الألماني يُمثّل ثورة في تدريب ريال مدريد، بسبب تميزه بأسلوب مختلف، لكن المدرب الإسباني يُمثل استمراراً لنهج زين الدين زيدان.

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن عن انفصاله مع يواكيم لوف بعد كأس أمم أوروبا الصيف القادم، وتُرشحه العديد من الصحف لتدريب بعض الأندية الكبرى بأوروبا، وعلى رأسها ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة