مارتن أوديجارد - أرسنال - الدوري الأوروبي

سبورت 360 – يهدد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، خطة فريق ريال مدريد الإسباني بشأن الموهوب النرويجي مارتن أوديجارد.

ويلعب أوديجارد في الفترة الحالية في صفوف الجانرز بنظام الإعارة من ريال مدريد مع عدم وجود خيار لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي من الريال في نهاية الموسم الجاري.

أوديجارد يتعهد بمحاولة إقناع أوديجارد بالتوقيع لأرسنال

تهديد قائد أرسنال لخطة مدريد يكمن في سعيه لإقناع اللاعب في الاستمرار مع أرسنال في الموسم المقبل، حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية.

ويمني الفريق الإنجليزي النفس بالتمكن من الحفاظ على أوديجارد في صفوف الفريق بعد ظهوره بحلة مميزة رفقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا هذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الجهة المقابلة يسعى الريال لإعادة اللاعب من جديد لأحضانه والاعتماد عليه في الموسم المقبل، رغم أن خروجه من الأساس كان بسبب عدم اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عليه، رغم تألقه رفقة ريال سوسيداد في الموسم الماضي.

ووعد أوباميانج جماهير أرسنال بمحاولة إقناع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بالاستمرار مع الفريق، حيث رد على أحد المشجعين عبر حسابه بشبكة تويتش قائلاً ” هل يمكنك إخبار أوديجارد أن يبقى ويوقع لأرسنال؟ بالتأكيد، نعم، سأخبره بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة