لوكاس فاسكيز ورودريجو جوس - ريال مدريد

سبورت 360 – يقوم لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، لاعبا ريال مدريد، بعمل محدد وخاص في الصالة الرياضية من أجل اكتساب المزيد من القوة والسرعة والمقاومة قبل الفترة الحاسمة من الموسم.

ويرغب زين الدين زيدان في أن يكون جميع لاعبيه في أفضل حالاتهم البدنية، قبل عودة الدوريات الأوروبية، خاصةً وأن الفريق الملكي تنتظره مباريات مهمة، أبرزها ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وأمام برشلونة في الدوري الإسباني.

جدول خاص لفاسكيز وأسينسيو على مرحلتين:

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن زيدان كلف طاقماً فنياً بالعمل مع أسينسيو وفاسكيز لمدة 10 أيام بهدف اكتساب المزيد من القوة العضلية والمزيد من تحمل القدرة والمزيد من السرعة.

ويتم تنفيذ هذا البرنامج على مرحلتين، بحيث تكون المرحلة الأولى في الصالة الرياضية والمرحلة الثانية على أرضية الملعب، والهدف هو الحصول على مزيد من القدرة على التحمل والسرعة، لأنهما لاعبان في الجناح، وهما مركزان أساسيان في نظام لعب زيدان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت: “أسينسيو يتوجب عليه أن يكون ذو لياقة بدنية عالية لكي يستيعد مكانته الأساسية، فاسكيز عليه تعزيز اللياقة البدنية لكي يواصل اللعب باستمرار”.

وسيقوم لوكاس فاسكيز وأسينسيو بتمارين محددة لا يمكن إجراؤها إلا في هذه الأيام التي توقفت فيها المنافسات، وتهدف تلك التمارين لضبط العضلات والعظام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة