مارتن أوديجارد - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب مارتن أوديجارد، متوسط ميدان آرسنال، عن سعادته باللعب رفقة النادي اللندني، مشدداً على أن أجواء الدوري الإنجليزي رائعة للغاية، ولطالما حلم باللعب في هذه المسابقة منذ الصغر.

وانتقل أوديجارد إلى آرسنال في الميركاتو الشتوي الماضي معاراً من ريال مدريد، والآن يعمل ميكل أرتيتا مدرب الجنرز على إقناع النجم النرويجي بالاستمرار مع النادي خلال الموسم المقبل.

أوديجارد يشيد بأجواء الدوري الإنجليزي:

وقال أوديجارد في تصريحات صحفية: “لأكون صريحاً، أنا سعيد جداً، كل الأمور جيدة في النادي، لقد شعرت بأنني في المنزل، منذ اليوم الأول وأنا منسجم بشكل جيد مع زملائي في آرسنال ومع كل شخص في النادي وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية”.

وأضاف: “لقد تحدث مع كينج وبيرج قبل قدومي إلى هنا، كذلك تحدثت إلى شخص آخر كان يلعب في فولهام وهو ستيفان جوهانسن الذي كان القائد السابق لمنتخبنا الوطني، لذا تحدثت معه من أجل معرفة المزيد عن الدوري الإنجليزي ومعرفة ماهي نظرتهم عن البريمرليج”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “أخبروني عن الكثير من الأمور الجيدة في الدوري الإنجليزي وكل ما يتعلق بكرة القدم هنا”.

واختتم بالقول: “الدوري الإنجليزي رائع جداً، في النرويج لقد كبرت وأنا أشاهد الدوري الإنجليزي كل أسبوع، جميع من في النرويج يتابعون الدوري الإنجليزي، وهو بمثابة الحلم أن أستطيع اللعب هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة