زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – واصل فريق ريال مدريد تدريباته، اليوم الخميس، بدون لاعبيه الدوليين تحضيراً للمواجهة المقبلة ضد إيبار يوم الثالث من أبريل المقبل، وموقعة ليفربول الإنجليزي في السادس من الشهر ذاته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن مران الريال الجماعي ستة لاعبين يشاركون مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم 2022، وبجانب ذلك يغيب عدة لاعبين من بينهم بعض الأسماء الغير متوقعة، قبل أسبوعين من اللقاء الحاسم ضد الريدز.

فاسكيز وأسينسيو يواصلان الغياب عن مران ريال مدريد الجماعي 

ويثير ثنائي الميرينجي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو قلق المدريديستا قبل المباراتين المقبلتين، حيث غاب الثنائي لليوم الثاني على التوالي عن المران الجماعي للميرينجي.

واكتفى الثنائي المذكور بالقيام ببعض المهام المحددة داخل صالة الألعاب الرياضية في النادي، اليوم، وفقاً لما نشرته يومية آس الإسبانية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتدرب الثنائي ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا في جزء من المران اليوم على العشب حيث يقترب كليهما من انهاء البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة بشكل تام.

وبخلاف المصابين تدرب بقية اللاعبين بشكل طبيعي مع حضور عدد كبير من لاعبي قطاع الشباب تحت إمرة زيدان الذي يحضر لفترة غاية في الأهمية في مصير الموسم للنادي الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة