مارتن أوديجارد - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مستقبل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد سيخلق معضلة كبيرة في ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل أوديجارد إلى آرسنال في شهر يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك بسبب عدم حصوله على دقائق لعب كافية في ريال مدريد خلال القسم الأول من الموسم الحالي.

ريال مدريد حائر في مستقبل أوديجارد

ويقدم النجم النرويجي أداء مميز في المباريات الأخيرة مع آرسنال، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول رغبة الجانرز في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عليه أن يتخذ قراراً لحسم مستقبل أوديجارد خلال الفترة القادمة، لكن الأمر لن يكون سهلاً، فهناك حالة من الحيرة تسيطر على إدارة النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يراهن على أوديجارد ليكون أحد نجوم المستقبل المهمين، وذلك لأنه يملك الجودة وما زال صغيراً بالسن، لكن في الوقت ذاته، النادي يحتاج للأموال من أجل تمويل صفقات أخرى قد تبدو أكثر أهمية في الوقت الحالي.

وتعتقد الصحيفة المدريدية أن سعر أوديجارد المرتفع قد يغري إدارة الريال لبيعه في الميركاتو الصيفي، واستثمار الأموال في شراء لاعبين مهمين مثل كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، نظراً لأن النادي يمر بأزمة اقتصادية خانقة بسبب جائحة فيروس كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة