إبراهيم دياز - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – بدأ إبراهيم دياز في التحول للاعب مؤثر في الشق الهجومي، حيث وجد اللاعب المولود في ملقة أفضل نسخة منه مع فريق ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

نضج لاعب الوسط الهجومي بشكلٍ أفضل بسبب أن المدرب ستيفانو بيولي منحه الكثير من الوقت لتقديم أفضل أداء ممكن.

شارك دياز في 31 مباراة بالفعل هذا الموسم مع الروسونيري وكان لاعباً أساسياً شارك في تحقيق ميلان فوز صعب خارج ملعبه ضد فيورنتينا وسجل هدفاً، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف مع صناعته لـ3 أهداف أخرى وذلك ضمن 1555 دقيقة لعبها في إيطاليا.

دياز ينتظر العودة إلى الريال ؟

وبفضل الأداء الجيد للنجم الإسباني الشاب مع الروسونيري فإن النادي الإيطالي العملاق يبحث عن إمكانية شراء عقده بشكلٍ نهائي والإبقاء عليه في الموسم المقبل على الأقل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يبحث باولو مالديني المدير التقني في ميلان عن آلية لإقناع دياز وتقديم عرض رسمي لشراءه من ريال مدريد في نافذة السوق الصيفية المقبلة.

لكن المشكلة حسب ما أشارت له صحيفة الأس الإسبانية قد تكون عند دياز نفسه، والذي ينتظر قرار زيدان بشأنه، وما إذا كان سيعيده للاعتماد عليه كركيزة أساسية للمستقبل أو لا.

سيتيح له رحيل لوكاس فاسكيز بأن يكون لديه فرصة بالتواجد مع المرينجي في الموسم القادم، حتى وإن كان لديه كثير من المنافسين على الأطراف الهجومية مثل هازارد وأسينسيو بالإضافة لنمو رودريجو وفينيسيوس جونيور بشكلٍ تدريجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة