زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يُعد راؤول جونزاليس من أبرز المرشحين لخلافة زين الدين زيدان في تدريب نادي ريال مدريد، بعدما حقق يوم الأحد الماضي أحد اهدافه، ووضع الكاستيا في مرحلة الصعود لدوري الدرجة الثانية.

وبات راؤول في وضعٍ يسمح له بتحقيق حلمين في أقل من عام، ففي أغسطس الماضي حقق دوري الأبطال للشباب لأول مرة بتاريخ النادي، والآن يمكنه توجيه هذا الجيل الذهبي إلى كرة القدم الاحترافية، من خلال الصعود لدوري الدرجة الثانية.

وتتحدث التقارير الصحفية عن إمكانية رحيل زين الدين زيدان في الصيف القادم، حيث يظهر بمستويات متذبذبة طوال الوقت، وإذا خرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، فإن مغادرة زيزو ستكون أقرب للتطبيق.

راؤول جاهز لتدريب ريال مدريد خلفاً لزيدان:

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن راؤول جونزاليس جاهز لتولي القيادة الفنية بنادي ريال مدريد، حيث يحرق هداف المرينجي السابق المراحل بأقصى سرعة كمدرب، ويقوم بذلك أسرع من زيدان نفسه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت: “راؤول دقيق للغاية، اللاعبين الذين تحت قيادته يعرفون ذلك، يعرف راؤول كل ما يجري في اللافابريكا، وهي بصمة تركها له ديل بوسكي، في الدوري حقق 17 نقطة من أصل 21 نقطة، ويدخل بها المرحلة الثانية التي تبدأ في 4 أبريل3”.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما وصل الفريق لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيُواجه ليفربول في شهر أبريل القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة