ناتشو فيرنانديز وزين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يسعى نادي ريال مدريد للتوصل إلى اتفاقٍ مع ناتشو فيرنانديز من أجل تجديد عقده الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2022، خاصةً وأن المدافع الإسباني أظهر إمكانيات عالية في ظل غياب سيرجيو راموس عن المباريات الماضية.

وتوقع الجميع معاناة ريال مدريد على الصعيد الدفاعي عندما غاب سيرجيو راموس عن الملاعب بسبب الإصابة، ولكن ناتشو فيرنانديز نجح في تعويضه أيما تعويض، لدرجة أن الكثيرين لم يشعروا بغياب القائد.

تجديد عقد ناتشو أمر لا يحتمل الانتظار:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ناتشو فيرنانديز يُريد تمديد عقده ليكون ضمن الفريق الذي سيظهر في ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد، كما أنه يريد الاستمرار في ريال مدريد حتى نهاية مسيرته الكروية.

وأضافت، أن زيدان مقتنع بأن ناتشو يجب أن يستمر، وقد أوصى إدارة النادي بتجديد عقده، وفي حال جاء الموسم المقبل دون التوصل إلى حل بشأن تجديد عقده، فإن المدافع سيتلقى عروضاً من الدوري الإنجليزي، كما أن هناك بعض الأندية الإيطالية المهتمة بخدماته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولعب ناتشو 720 دقيقة في آخر 8 مباريات، برصيد 6 انتصارات وتعادلين، وهذا ليس صدفة، لأن زيدان يثق به ويعتمد عليه، كما أنه يحظى بالاحترام في غرفة الملابس لما أبداه من مهنية عالية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ناتشو كان منضبطاً منذ الطفولة عندما كان يشكو من مرض السكري، الأمر الذي أكسبه الاحساس بروح الصحبة، والآن لديه فرصة الاعتزال في غضون عدة سنوات في ريال مدريد الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة