دِل بوسكي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن فيسينتي دِل بوسكي مدرب كرة القدم الإسباني السابق يوم الأربعاء أنه لا يؤمن بفكرة الدوري الأوروبي الممتاز “السوبر الليجا” والذي اقترحته بعض الأندية الأوروبية العملاقة.

أمضى دِل بوسكي حياته مرتبطاً بكرة القدم أولاً كلاعب ثم كمدرب لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، حتى أعلن اعتزاله في عام 2016.

وقال المدرب الخبير أولاً عن منتخب إسبانيا الحالي: “نحن نمضي بوتيرة جيدة وهناك منافسة بين اللاعبين في الجيل الجديد، يمكن لإسبانيا الفوز في أي مسابقة في أي وقت، ولكن فيما يتعلق بكأس الأمم الأوروبية القادمة فإن فرنسا المُفضلة للفوز، كما أن هناك ألمانيا وإيطاليا التي تتحسن”.

دِل بوسكي يعلق على إمكانية رحيل ميسي

وعن فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي في المستقبل مع أقوى الأندية في القارة علق بقوله: “من الضروري أن تصبح كرة القدم اجتماعية بشكلٍ متزايد وأن تكون للأندية المحلية دوراً، لا أعتقد أن تلك الفكرة جيدة وأنا لا أؤمن بفكرة الدوري الأوروبي الممتاز، والتي تعني وجود أندية معينة دون إمكانية للهبوط والترقية، ستكون مسابقة من أجل المال وأنا لا أحب تلك الصيفة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما فيما يخص مستقبل ميسي وإمكانية رحيله عن برشلونة إلى نادٍ آخر قال: “لديّ شعور بالانتماء والولاء لنادٍ مثل ريال مدريد ولكني لا أستطيع أن أهاجم أي لاعب يريد تغيير فريقه، ميسي فعل الكثير لنادي برشلونة، وكان أفضل في تاريخ كرة القدم العالمية، الاستمرار في برشلونة سيكون مثالياً له، لكن كل شخص يفعل ما يريده في النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة