إدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السبب الرئيسي وراء الإصابات المتكررة للنجم البلجيكي إدين هازارد مع ريال مدريد، والتي كان آخرها يوم أمس الاثنين.

وعانى هازارد منذ وصوله إلى النادي الملكي صيف 2019 مقابل 100 مليون، حيث تعرض لعدد كبير من الإصابات وغاب عن ثلثي المباريات التي خاضها الفريق في جميع المسابقات.

وكان ريال مدريد قد استعاد هازارد في مباراة إلتشي الماضية بعد غياب استمر لعدة أسابيع، حيث دفع به زين الدين زيدان في الربع ساعة الأخيرة، لكن الصدمة جاءت يوم أمس بإعلان إصابته مجدداً، وغيابه عن مباراة أتالانتا اليوم الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابة هازارد قبل عام السبب وراء معاناته في ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب أن الإصابة الأولى التي تعرض لها ضد باريس سان جيرمان الموسم الماضي هي السبب وراء إصاباته المتكررة طوال الأشهر الماضية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن كل معاناة هازارد بدأت منذ تلك الإصابة في الكاحل، والتي خضع على أثرها لعملية جراحية وتم وضع صفيحة معدنية لمساعدته على الشفاء حينها.

ويؤكد المقربون من هازارد أن تلك الإصابة أحدثت خلل في العملية البيوميكانيكية لديه، حيث أصبح اللاعب يغيّر طريقته بالجري لكي يتجنب الألم في الكاحل، ونتج عن هذا التغيير إصابات أخرى في أماكن مثل الفخذ والعضلة القطنية والركبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة