كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد منافسه أتلانتا الإيطالي مساء غد الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في “بيرجامو” قد انتهت بفوز الضيوف ريال مدريد بهدفٍ نظيف، ليضع المرينجي قدماً في دور ربع النهائي.

ويدخل ريال مدريد المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور المقبل، بينما سيلعب أتلانتا فقط على ورقة الفوز من أجل إقصاء المرينجي، والتأهل لربع نهائي الأبطال.

أرقام كريم بنزيما التهديفية في دور 16 بدوري الأبطال

كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتضع جماهير ريال مدريد آمالها على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ونجم المرينجي الأول بالوقت الحالي الذي سجل حتى الآن هذا الموسم 20 هدفاً، وصنع 5 آخرين في 30 مباراة.

ولكن أرقام كريم بنزيما التهديفية في دور ثمن نهائي دوري الأبطال منذ انتقاله للعب في صفوف المرينجي عام 2009 تقلق المرينجي.

وشارك كريم بنزيما حتى الآن في دور ثمن النهائي مع ريال مدريد حتى الآن في 18 مباراة، وسجل تسعة أهداف فقط وصنع ثلاثة.

وسجل فقط كريم بنزيما في تسع مباريات من أصل 18 لقاء شارك فيهم حتى الآن في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مما يضع المرينجي في موقف محرج قبل لقاء أتلانتا، خاصةً بعد إصابة البلجيكي إيدين هازارد من جديد بعد عودته فقط أمام إلتشي بمسابقة الدوري الإسباني.

وفي آخر مباريات كريم بنزيما بدور ثمن النهائي، واجه ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي بالنسخة الماضية، وسجل النجم الفرنسي هدفاً في لقاء العودة، ولكنه لم يساعد المرينجي، بعد تأهل السيتيزين لربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما قد شارك في خمس مباريات هذا الموسم حتى الآن بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل أربعة أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة