10 مباريات حسمها كريم بنزيما لريال مدريد لوحده بعد رحيل رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

    سبورت 360- عاد كريم بنزيما ليُثبت مرة أخرى أنه الهداف الذي لايُمكن أن يستغنى عنه ريال مدريد، فقاد الموهوب بقدراته الهائلة فريقه لفوزٍ صعب على إلتشي اليوم في الدوري الإسباني.

    لايفوت بنزيما أي فرصة ليُبرهن لعُشاق القميص الأبيض ذو الشارة الملكية أنه قناص من طرازٍ رفيع، وأن بإمكانهم أن يُعولوا عليه دون تردد.

     وبالتأكيد فإن منذ رحيل النجم الكبير كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أصبحت المسئولية مُضاعفة على بنزيما لحسم ما استعصى على هجوم الميرنجي سواء في المُسابقات المحلية أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

    ريال مدريد وإلتشي

    وخلال السطور التالية نرصد 10 مُباريات حسمها بنزيما لوحده لفريقه ريال مدريد بعد رحيل الدون للبيانكونيري في يوليو 2018 :

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    (1)

    ريال مدريد ضد ويسكا – الجولة 29 من الدوري الإسباني – موسم 2018/2019

    في الحادي والثلاثين من مارس لعام 2019،  استضاف ريال مدريد على أرض ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو فريق ويسكا المُجتهد، في إطار مُنافسات الليجا.

    وبدأ الضيوف بقوة بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 3 عن طريق كوتشو هيرنانديز، في أن يتعادل إيسكو للميرنجي في الدقيقة 25، وأحرز داني سيبايوس هدف التقدم في الدقيقة 62.

    وفي الدقيقة 74 عاد الضيوف ليُحرزوا هدف التعادل من جديد عن طريق إتشيتا، ليحين دور المُنقذ بنزيما الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 89، وانتهت المُباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

    (2)

    ريال مدريد ضد إيبار – الجولة 31 من الدوري الإسباني – موسم 2018/2019

    في السادس من إبريل لعام 2019، استضاف ريال مدريد على أرض ملعب سانتياجو برنابيو أيضاً فريق إيبار العنيد في إطار مُنافسات الليجا.

    تقدم الضيوف عن طريق مارك كاردونا في الدقيقة 39، قبل أن يرد كريم بنزيما بتسجيل هدفين في الدقيقة 59 و81 مانحاً فريقه نقاط المُباراة الكاملة، لتنتهي المُباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

    (3)

    ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو – الجولة 33 من الدوري الإسباني – موسم 2018/ 2019

    في الحادي والعشرين من إبريل لعام 2019، استضاف ريال مدريد على ارض سانتياجو برنابيو فريق أتلتيك بيلباو صاحب التقاليد العريقة في الدوري الإسباني، لتحين ليلة كريم بنزيما التي لا تُنسي.

    بدأ التسجيل في المُباراة في الدقيقة 47 عن طريق بنزيما، الذي عاد ليُسجل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 76، قبل أن يُكمل الثلاثية “الهاتريك” في الدقيقة 90، وانتهت المُباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهدافٍ دون رد.

    (4)

    ريال مدريد ضد إشبيلية – الجولة الخامسة من الدوري الإسباني – موسم 2019/ 2020

    في الثاني والعشرين من سبتمبر لعام 2019، لعب ريال مدريد على أرض مُضيفه إشبيلية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار مُنافسات الليجا.

    وكما هو معلوم فإن هزيمة الأندلسيين على أرضهم ليست مهمة سهلة، تأخر التهديف في اللقاء حتى الدقيقة 64 التي شهدت تسجيل الريال الهدف الأول والأخير في المُباراة عن طريق كريم بنزيما، لتنتهي المُباراة بفوز ريال مدريد بهدفٍ دون رد.

    (5)

    ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد – الجولة 22 من الدوري الإسباني – موسم 2019/2020

    في الأول من فبراير لعام 2020، استضاف ريال مدريد على أرض ملعبه سانتياجو برنابيو ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في حضور مايزيد عن 76 ألف مُتفرج، في إطار مُنافسات الليجا.

     ونجح كريم بنزيما في حسم اللقاء للميرنجي بهدفٍ في الدقيقة 56، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفٍ دون رد.

    (6)

    ريال مدريد ضد غرناطة – الجولة 36 من الدوري الإسباني – موسم 2019/2020

    في 13 يوليو 2020، حل ريال مدريد ضيفاً على غرناطة على أرض ملعبه لوس كارمينيس في إطار مُنافسات الدوري الإسباني، وافتتح التسجيل سريعاً فيرلاند ميندي للميرنجي في الدقيقة 10، ليُضاعف القناص بنزيما النتيجة بهدفٍ ثانٍ جاء في الدقيقة 16.

    وأحرز داروين ماتشيس هدف تقليص الفارق لغرناطة، ولكن هدف بنزيما كان كافياً لترجيح كفة الميرنجي، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

    (7)

    ريال مدريد ضد فياريال – الجولة 37 من الدوري الإسباني – موسم 2019/2020

    في 16 يوليو 2020، استضاف ريال مدريد ضيفه فياريال على أرض ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

     ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 29، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، وقلص فيسنتي إيبورا الفارق بهدفٍ لفياريال في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

    (8)

    ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ – الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا – موسم 2020/2021

    في التاسع من ديسمبر لعام 2020، استضاف ريال مدريد بوروسيا مونشنجلادباخ على أرض ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات،  كان الميرنجي يحتاج للفوز لضمان تأهله للدور ثُمن النهائي.

    ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9، ليُسجل بعدها الهدف الثاني في الدقيقة 31، لتنتهي المُباراة بفوز الميرنجي بهدفين دون رد وتأهل الفريق كأول المجموعة.

    (9)

    ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو – الجولة 19 من الدوري الإسباني – موسم 2020/2021

    في الخامس عشر من ديسمبر لعام 2020، استضاف ريال مدريد على أرض ملعبه ألفريدو دي ستيفانو فريق أتلتيك بيلباو في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

    ونجح توني كروس في التقدم للريال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل أندير كابا للفرق الباسكي في الدقيقة 52.

    ليحين بعد ذلك دور بنزيما  الذي أحرز هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 74، قبل أن يؤكد الانتصار لرجال المُدرب زين الدين زيدان  بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 92، لتنتهي المُباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

    (10)

    ريال مدريد ضد إلتشي – الجولة 27 من الدوري الإسباني – موسم 2020/2021

    استضاف ريال مدريد اليوم الثالث عشر من مارس لعام 2021 فريق التشي وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني في مُباراة كانت ستنتهي بنتيحة مُخيبة لآمال المدريديين لولا بنزيما.

    حيث باغت ضيوف العاصمة الإسبانية الريال على أرض ملعب أسطورتهم ألفريدو دي ستيفانو بهدفٍ صاعق في الدقيقة 61، ليحين دور بنزيما لمُعادلة الكفة في الدقيقة 71، قبل أن يهدي فريقه نقاط المُباراة كاملة في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة