إيميليو بوتراجينيو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتقد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، الأداء التحكيمي الذي بصم عليه هيرنانديز هيرنانديز خلال موقعة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بهدف لمثله، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ففي الدقيقة 42، طالب لاعبو ريال مدريد باحتساب ركلة جزاء، بدعوى لمس الكرة يد فيليبي، لاعب أتلتيكو مدريد، وعاد حكم المباراة هيرنانديز هيرنانديز لتقنية الفيديو، ولكنه لم يحتسب شيئاً.

ريال مدريد: لم يحالفنا الحظ مع هيرنانديز مرة أخرى

وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “إنها ضربة جزاء، حيث لمست الكرة يده، لم نمتلك الحظ مجدداً مع الحكم هيرنانديز هيرنانديز، كانت لدينا فرص ، كورتوا كان مذهلاً وفي النهاية سجلنا هدف التعادل، في النصف ساعة الأخيرة كنا على وشك قلب النتيجة لكن أوبلاك كان رائعاً وقام بتصديات جيدة”.

وأضاف: “أردنا الفوز في هذه المباراة، والآن علينا التفكير في المباراة القادمة، لم نكن محظوظين في المباراة ومع الحكم كذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبسؤاله عن كريم بنزيما، قال: “إنه لاعب مهم جداً إنه رائع، لديه قدرات مذهلة على ربط اللعب في كل الجوانب ويملك القدرة على تسجيل العديد من الأهداف، لقد صنع العديد من الفرص في الشوط الثاني، كريم واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن حظوظ ريال مدريد في المنافسة على لقب الليجا، بقوله: “بالطبع مازالت هناك فرصة، علينا الاستمرار، لا تزال أمامنا الكثير من المباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة