كورتوا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – وصف تيبو كورتوا الانتقادات التي تلقاها عندما تراجع مستواه أنها كانت مثل تسونامي، كما أعرب عن خيبة أمله لعدم الاعتراف بتألقه في بلجيكا بعد انتقاله إلى الريال.

تحدث كورتوا عن الطريقة التي تعامل بها مع الكثير من الانتقادات من وسائل الإعلام، حيث تلقى انتقادات شديدة في أول عامين له في ملعب سانتياجو برنابيو لكنه الآن أحد أكثر اللاعبين ثباتاً وتألقاً في لوس بلانكوس.

قال كورتوا لصحيفة HLN البلجيكية: “عندما ترى كيف أصبحت الأمور في ريال مدريد بعد تراجع المستوى، في الحقيقة لقد نجوت من تسونامي هناك”.

كورتوا عن الانتقادات: لا أحد يذكر تألق مع الريال

استطرد: “في عام 2020 فزت بكأس السوبر الإسباني وكنت حاسماً في التصدي لركلات الترجيح، ثم قرأت المحللين يكتبون: روميلو لوكاكو يستحق جائزة لاعب العام في بلجيكا أكثر من كورتوا لأنه كان دائماً موجوداً بينما غاب كورتوا لبعض المرات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “قضيت 3 سنوات رائعة في أتلتيكو وتلقيت إشادة من جميع أنحاء بلجيكا وكنت الرياضي الأفضل في العام، لكن مهما تألقت في الريال فإن كل ما تفعله يتم استقباله على أنه شئ عادي، تم التعامل مع أدائي في مباراة بلد الوليد وكأنه غير موجود، هذه ضريبة أن تلعب لأكبر نادٍ في العالم”.

وعن فرص منتخب بلجيكا في الفوز بكأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل قال: “إذا كان لدينا النجوم في أفضل حالاتهم، مثل هازارد ودي بروين ولوكاكو، فنحن سنكون مستعدين للفوز بالبطولة، فريقنا حالياً ليس أقل من الفريق الذي نافسنا به في كأس العالم منذ سنتين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة