ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية مواجهة كبيرة بين أتلتيكو مدريد و ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني يوم الأحد.

ربما يكون ديربي مدريد الجديد هذا خاصاً لأنه سيكون مفتاح للقب الليجا هذا الموسم، حيث يتواجد ريال مدريد خلف أتلتيكو متصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط مع وجود مباراة متبقية للآتليتي.

وأشارت صحيفة ماركا إلى حقيقة واضحة تشير إلى قوة التنافس في الديربي، حيث أنه خلال آخر 10 مباريات ما بين اتلتيكو وريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في جميع المسابقات تم تسجيل هدفين فقط في كل مباراة كمتوسط لعدد الاهداف.

كورتوا وأوبلاك يمنعان الكثير من الاهداف

انتهت آخر 10 مباريات في ملعب واندا بالتعادل في 5 مباريات،وربما مع وجود كورتوا وأوبلاك كحارسين للفريقين يبرر هذا الرقم كونهما اثنين من أفضل الحراس في العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويصل ريال مدريد للمباراة برقم سلبي حيث سجل هدفاً واحداً فقط في كل مباراة من مبارياته الثلاثة الأخيرة، وبمتوسط 1.4 هدف في مبارياته الخمسة الأخيرة في جميع المسابقات، حيث تقع المسؤولية في التسجيل على بنزيما ولاحقاً كان كاسيميرو هو هداف الطوارء في غياب النجم الفرنسي.

بينما تراجع مستوى كتيبة أتلتيكو مع المدرب دييجو سيميوني مؤخراً، وهو ما تسبب في خسارة العديد من النقاط وهو ما أعد المنافسة على اللقب من جديد بشكلً أقوى، وسجل فريق الروخي بلانكوس 5 أهداف في آخر 5 مباريات رسمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة