كيلور نافاس - باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – حقق كيلور نافاس التاريخ مع ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، لكنه بعد ذلك قرر حزم حقائبه والرحيل إلى باريس سان جيرمان بعد التنافس مع كورتوا لمدة موسم واحد.

أجرى نافاس مقابلة موسعة مع مجلة PSG الرسمية تناول فيها تحدياته الجديدة، والاختلافات ما بين وضعه الحالي وما بين فترة تواجده مع ريال مدريد.

قال نافاس بشكلٍ واضح أنه في البيت الأبيض لم يشعر بالثقة التي يشعر بها داخل باريس سان جيرمان، حيث يحظى بالدعم الكامل في الوقت الحالي.

نافاس: ريال مدريد لم يؤمن بي

قال الحارس الكوستاريكي في حواره : “لم أحاول إظهار أنني أفضل من إيكير كاسياس أو أن مسيرتي ستكون أكثر نجاحاً، لقد بذلت قصارى جهدي وتواضعت، وهذا أيضاً ما جئت لأفعله مع باريس”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف: “أشعر بعاطفة الجميع في باريس، في إسبانيل لم أشعر بأن نادي ريال مدريد يؤمن بي تماماً، لكني سأظل دائماً ممتناً إلى جماهير ريال مدريد على الدعم غير المشروط الذي قدموه لي..كما أن زملائي في مدريد آمنوا بي دائماً”.

اختتم حديثه : “في باريس الوضع مختلف قليلاً، فالجميع هنا يؤمن بي ولديهم ثقة داخل النادي بي، وأنا أحاول أن أرد الدين لهم بسبب هذه الثقة، كنا حزينين لخسارة لقب دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، ولكن الآن نريد الوصول إلى النهائي مرة أخرى ومحاولة الفوز باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة