إيسكو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شهد مستقبل النجم الإسباني إيسكو مع ريال مدريد منعرجاً مهماً في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن قرر المدرب زين الدين زيدان الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراتي أتالانتا وريال سوسيداد.

وكان إيسكو أكثر لاعب مهمش في الفريق الأول منذ بداية الموسم، وهذا يعود إلى تدهور حالته البدنية وتراجع مستواه، لكنه حصل على الفرصة أخيراً في ظل الإصابات العديدة التي عصفت صفوف ريال مدريد.

إيسكو يعيد ترتيب حساباته في ريال مدريد

وكان إيسكو قد طلب الرحيل عن النادي الملكي في شهر يناير الماضي، لكن اللاعب لم تصله أي عروض مغرية، وبالتالي اضطر للبقاء والانتظار حتى انتهاء الموسم.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إيسكو بدأ يعيد التفكير في مسألة رحيله عن ريال مدريد بعد أن عاد ليشارك مع الفريق بشكل أساسي، لاسيما وأنه قدم مردود طيب في المباراتين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نجم ملقا السابق تخطى خلافاته مع زين الدين زيدان، وعاد التواصل بينهما من جديد بشكل طبيعي، وهذا جعله يعيد النظر في مستقبله.

وأضاف التقرير أن هذا لا يعني بقاء إيسكو في ريال مدريد، فاللاعب ما زال يضع خيار الرحيل كاحتمال يمكن اللجوء إليه، لكن إن شعر خلال الفترة القادمة أنه استعاد أهميته في الفريق، فسيقرر البقاء لأنه مستقر هو وعائلته في العاصمة مدريد، ولا يريد تغيير الأجواء إن لم يكن هناك سبباً قوياً يدفعه لذلك.

قرار إيسكو لا يتقوف على عدد الدقائق التي سيحصل عليها فيما تبقى من الموسم الحالي، فهو أيضاً يريد ضمانات من زيدان أنه سيكون له دور مهم في الفريق الموسم القادم، وإن حصل على ذلك، سوف يتخلى عن فكرة الرحيل تماماً، خصوصاً أن أزمة كورونا ستجعل مهمته بالحصول على راتب جيد معقدة للغاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة