إيسكو – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أعاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبه إيسكو 365 يوماً للخلف، بعدما دفع به في التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة الليلة ضد أتالانتا.

وتواجد إيسكو في تشكيلة ريال مدريد الأساسية لأول مرة في الموسم الجاري بدوري أبطال أوروبا، في ظل خوض الميرينجي المباراة بقائمة منقوصة من اللاعبين بسبب معاناة الفريق من الكثير من الغيابات بسبب الإصابة.

إيسكو أساسياً مع ريال مدريد في دوري الأبطال لأول مرة منذ عام 

ويعود تاريخ آخر مرة شارك فيها اللاعب الأندلسي أساسياً مع ريال مدريد في مباراة بدوري الأبطال إلى فبراير من العام الماضي، أي قبل عام تقريباً، وكان ذلك ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعاني إيسكو من اهمال زيدان بشكل واضح في الآونة الأخيرة ما جعله يرتبط بقوة بالرحيل عن الفريق الملكي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن قلة العروض القوية لم تسعفه في مغادرة النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتفيد معظم وسائل الاعلام الإسبانية بأن لاعب مالاجا السابق يعيش آخر أيامه في مدريد، حتى بعدما قرر زيدان الاعتماد عليه في مباراة اليوم في بيرجامو.

ويلعب الميرينجي مواجهة صعبة ضد أتالانتا في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق المدرب جاسبريني، قبل استقباله في مدريد بموقعة العودة في مارس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة