داني كارفاخال - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يسعى نادي ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيمن، بسبب كثرة إصابات داني كارفاخال ورحيل لوكاس فاسكيز المنتظر، فضلاً عن عدم الاقتناع بألفارو أودريوزولا.

ويُشكل مركز الظهير الأيمن صداعاً كبيراً في رأس زين الدين زيدان، ولذلك يرغب النادي الملكي في التعاقد مع ظهير جديد للتخلص من هذه المعضلة بشكل نهائي.

وان بيساكا على أجندة ريال مدريد:

وبحسب برنامج “تشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد يبحث عن ضم ظهير أيمن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع لاعب مانشستر يونايتد آرون وان بيساكا، على رأس اختياراته، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها في الدوري الإنجليزي.

وأضاف المصدر نفسه، إلى أن ريال مدريد يُفكر كذلك في استعادة أشرف حكيمي من إنتر ميلان، مع العلم أن اللاعب المغربي رحل عن المرينجي في الصيف الماضي، وسط انتقادات كبيرة بالتخلي عنه بصفة نهائية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يثق زين الدين زيدان في قدرات ألفارو أودريوزولا مما دفعه للاعتماد على لوكاس فاسكيز في هذا المركز، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يلجأ زيزو في بعض المباريات لحلٍ ترقيعي من خلال إشراك فريلاند ميندي كظهير أيمن.

يُذكر أن وان بيساكا يُعد عنصراً أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد، وهو ما ينطبق أيضاً على أشرف حكيمي، وبالتالي فمن الصعب أن تتخلى عنهما أنديتهما حالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة