زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يعاني نادي ريال مدريد من كارثة فيما يتعلق بالإصابات في الوقت الحالي حتى وصل به الحال لدخول مباراته الأخيرة أمام خيتافي بـ13 لاعب فقط من الفريق الأول من بينهم حارسي مرمى، ليكمل بدلاءه بلاعبين من فريق الشباب.

وزادت معاناة النادي الملكي بإصابة النجم مارسيلو، الذي لعب دور الظهير الجناح خلال مباراة خيتافي مع اعتماد المدير الفني زين الدين زيدان على طريقة 3-4-3، بوجود الثلاثي ناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران وفيرلاند ميندي في الدفاع لتعويض النقص الكبير في هذا الخط.

ريال مدريد قد يستعيد داني كارفخال أمام فالنسيا

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، حيث من المنتظر أن يفتقد أيضًا خدمات كل من سيرجيو راموس وإيدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز وفيديريكو فالفيردي ورودريجو، إلا أن زيدان ربما تلقى خبرًا سعيدًا أخيرًا باقتراب الظهير الأيمن داني كارفخال من العودة واحتمالية مشاركته أمام الخفافيش.

وفي الوقت الحالي، وقبل 4 أيام فقط من مواجهة فالنسيا، يملك زيدان ثلاث مدافعين فقط متاحين هم ميندي وناتشو وفاران، من إجمالي 8 مدافعين في فريقه، إلا أنه قد ينجح في استعادة كارفخال في الوقت المناسب إذ، وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يعتبر اللاعب الأقرب للعودة للملاعب من بين جميع المصابين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونقلًا عن مصادر من داخل النادي الملكي، فقد وصل كارفخال إلى مراحل متقدمة في رحلة تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة سيلتا فيجو، مطلع الشهر الماضي.

وسيخضع اللاعب لاختبارات خلال الأسبوع الجاري من أجل العودة للانضمام إلى المجموعة ودعم الفريق في المباريات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة