مارسيلو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تتواصل الأنباء السيئة لفريق ريال مدريد فيما يتعلق بالمشاكل البدنية للاعبيه حيث تعرض مارسيلو لإصابة أثناء مباراة المرينجي ضد خيتافي بالأمس.

أجرى النادي الأبيض الفحوصات الطبية المناسبة على مارسيلو يوم الأربعاء وتأكدت إصابته الجديدة التي ستجعل الظهير البرازيلي الأسمر يغيب لمدة 3 أسابيع حسب بعض التقارير.

وجاء في بيان النادي على موقعه على الإنترنت: “بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا مارسيلو من قبل الفريق الطبي في ريال مدريد ققد تم تشخيص إصابته على أنها في الكعب الأيسر”.

إصابة مارسيلو تُبعده عن 4 مباريات

لم يتدرب فريق المرينجي اليوم بعد أن حصل على راحة بعد المباراة لكن مارسيلو سافر إلى فالديبيباس “المدينة الرياضية” مثل باقي المصابين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعد الإصابة بمثابة ضربة لمارسيلو الذي عاد مؤخراً إلى تشكيلة الريال أمام خيتافى وقدم أفضل نسخة منه في مركز جديد، وكان حاسماً حيث صنع التمريرة الحاسمة لفيرلاند ميندي ولكنه ترك الملعب في الأخير قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وسيغيب مارسيلو حسب التقارير الصحفية لثلاثة أسابيع مما سيجعله يغيب عن مباراتي الدوري ضد فالنسيا وبلد الوليد وربما مباراة ريال سوسييداد وبالإضافة لذلك لن يكون متاحاً لمباراة ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال أمام أتالانتا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة