سيرجيو ريجيلون - توتنهام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن رغبة ريال مدريد في إعادة شراء سيرجيو ريجيلون مدافع توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي سيزعج المدرب جوزيه مورينيو كون اللاعب يعد من العناصر الأساسية في تشكيلته.

وقرر ريال مدريد بيع ريجيلون إلى توتنهام في الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو، ويقدم اللاعب أداء مميز للغاية تحت قيادة المدرب البرتغالي في الموسم الحالي.

ويعاني ريال مدريد من مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر، حيث تراجع مستوى مارسيلو بشكل كبير في العامين الماضيين، ولم يعد قادراً على اللعب بنسق عالي بسبب تدهور لياقته البدنية، بينما ما زال فيرلاند ميندي لا يقدم الأداء المنتظر منه في الشق الهجومي.

ريال مدريد يريد تفعيل بند إعادة شراء ريجيلون

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لديه حق إعادة شراء ريجيلون خلال عامين، وذلك بحسب البند الذي تم وضعه في عقد بيع اللاعب للسبيرز في الصيف الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يحتاج لدفع 45 مليون يورو لتفعيل هذا البند، وهو يفكر في ذلك بالفعل لتدعيم مركز الظهير الأيسر، وبالتالي سوف يخسر المدرب مورينيو لاعباً مهماً للغاية، ولن يكون بمقدوره الوقوف في طريق النادي الملكي إلا في حال قرر ريجيلون نفسه عدم العودة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة