داني سيبايوس - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار إلى آرسنال عن الوضع الصعب الذي يعيشه النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد بعد أن خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان لأسباب غير مفهومة.

وقرر زيدان قطع إعارة مارتن أوديجارد مع ريال سوسيداد في الصيف الماضي، واعتمد عليه أساسياً في بعض المباريات ببداية الموسم، لكن بعد تعرض اللاعب لإصابة، أصبح حبيس دكة البدلاء معظم الوقت.

وجاءت المفاجأة الكبرى من زيدان باستبعاد أوديجارد من القائمة الرسمية لمباراة كأس الملك التي ستقام اليوم، وذلك رغم أن المدربين يمنحون الفرصة للاعبين الاحتياطين في مثل هذه المواجهات، وتؤكد العديد من المصادر أن قرار الاستبعاد يعود لأسباب فنية وليست بدنية.

سيبايوس: أوديجارد يحتاج للعب في ريال مدريد

وأوضح سيبايوس أن أوديجارد يعيش وضع مشابه للذي عاشه في ريال مدريد قبل الانتقال إلى آرسنال على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أن مشكلته الرئيسية حالياً أنه لا يلعب بشكل منتظم، الأمر الذي يعيق تطوره بهذا السن الصغير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “أوديجارد؟ يمكنني الحديث لكم ما حدث لي في ريال مدريد، لا أعرف بالضبط ما حدث لمارتن، لكن من الواضح أن أي لاعب يريد النجاح في ريال مدريد سوف يغتنم الفرصة المتاحة”.

وتابع “لا أعرف ما يفكر به أوديجارد الآن، لكن اعتقد أنه عندما تكون لاعباً شاباً ولديك أهداف وطموحات، ما تحتاجه هو اللعب بانتظام، وإذا لم يحدث ذلك، سيبدو الأمر كأن هناك شيئاً مفقوداً، اعتقد أن هذا ما يحدث مع أوديجارد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة