لوبيتيجي - إشبيلية - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد عن فترة تدريب لوبيتيجي لفريق ريال مدريد وإقالته في النهاية وذلك في البودكاست الأسبوعي له.

قال النجم الألماني أنه يحتفظ بكثير من الاحترام للمدرب الإسباني الذي لم تدم فترته طويلاً مع النادي الملكي وأنه كان سعيداً لنجاحه في إشبيلية مؤخراً.

قال نجم المرينجي : “إقالة لوبيتيجي كانت أكثر ما يؤلمني شخصياً لأنه مدرب وشخص من الدرجة الأولى، لقد مر بلحظة سيئة هنا وكنت سعيداً لأجله عندما فاز بالدوري الأوروبي مع إشبيلية”.

كروس: لوبيتيجي جاء في أصعب موسم لريال مدريد

لم تكن هذه المرة الاولى التي يتحدث بها كروس عن تميز لوبيتيجي، وأنه أخبر زوجته أنه لو كان الأمر بيده لتمنى استمراره كمدرب للفريق الأبيض.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف في البودكاست: “لقد جاء إلى مدريد بعد أن حصلنا على دوري أبطال أوروبا لـ3 مرات وكان كريستيانو رونالدو قد غادر وبالتالي كان من الواضح أنه لن يكون عاماً سهلاً”.

وعاد للحديث عن إقالة لوبيتيجي قبل انطلاق كأس العالم من تدريب منتخب إسبانيا: “أعتقد أنه أقيل قبل بداية كأس العالم بقليل لأنه اتخذ القرار بالعمل في ريال مدريد، ولذلك عندما أقيل من تدريب الريال فقد شعرت بمرارة كبيرة في فمي، لأنني مازلت مقتنعاً به كمدرب وكإنسان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة