إدواردو كامافينجا - رين - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – رفض إدواردو كامافينجا نجم رين الشاب التعليق على ارتباطه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أنه لا يفكر بمستقبله في الوقت الراهن.

ويستهدف زين الدين زيدان التوقيع مع كامافينجا صاحب 18 عاماً لتدعيم خط الوسط، وذلك في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه في الدوري الفرنسي، فهو يعد من أبرز المواهب الصاعدة في العالم بمركزه.

وتؤكد معظم التقارير أن ريال مدريد سيتجه نحو التعاقد مع كامافينجا في الصيف المقبل، أو الصيف الذي يليه بأقصى تقدير، وهو أحد العناصر الرئيسية في مشروع فلورنتينو بيريز الجديد الذي يتمثل بالتوقيع مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

كامافينجا: ريال مدريد؟ لست مهتماً بذلك الآن

وأوضح النجم الفرنسي الشاب أنه يصب تركيزه على مبارياته الحالية مع فريقه رين، ولا يشغل باله بما تقوله الصحافة حول ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال كامافينجا في تصريحات نقلها موقع ديفنسا سنترال الإسبانية “ريال مدريد؟ نفس الشيء نسمعه كل يوم، لكن ليس عليك أن تولي الكثير من الاهتمام لذلك، يجب أن نركز على كرة القدم، الآن أنا لاعباً في رين، وأركز تماماً على فريقي”.

وتابع “لا ينبغي التركيز على العوامل الخارجية، فقد يؤدي ذلك إلى إرباكك، يجب أن نبقى بعيدين عن كل هذا، أنا أكسب رزقي، واتدرب وأستمتع بغرفة تبديل الملابس، نضع الموسيقى ونرقص، ثم نعطي كل شيء في الميدان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة