إدواردو كامافينجا – رين – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يستعد نادي رين الفرنسي للتخلي عن خدمات نجمه، إدواردو كامافينجا، في الفترة المقبلة حسبما أوردت صحيفة ماركا الإسبانية، مساء اليوم الخميس.

وأفادت ماركا بأن رين بدأ يستعد للحياة بدون كامافينجا الذي يتواجد في مفكرة بحث عدد من كبار قارة أوروبا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

كامافينجا قد يرحل عن رين وريال مدريد يفتح أحضانه

ووضع ريال مدريد الإسباني عينه على ضم اللاعب ليكون خليفة البرازيلي كاسيميرو في السنوات المقبلة، وسعى لضمه بالفعل في الميركاتو الصيفي الماضي لكن دون جدوى.

وهبط مستوى كامافينجا بشكل ملحوظ مع رين في الموسم الحالي، ما يجعل رين ينفتح لفكرة الاستغناء عنه خاصةً بعد خروج الفريق من دوري ابطال أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رين سيخفض المبلغ المطلوب نظير التوقيع مع اللاعب الشاب حيث وضع سعراً لبطاقته في الصيف الماضي عند حدود 70 مليون يورو.

بدوره يقتنع الريال بقدرات اللاعب حتى في ظل هبوط مستواه، حيث يدرك النادي الملكي أن أي لاعب في العالم يمر بفترات انخفاض على صعيد المستوى، لكنه لا يشك في موهبته على الاطلاق.

ويتواجد كامافينجا في الوقت ذاته في أجندة بايرن ميونخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي لضمه في الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة