زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لا يُخطط زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، للقيام بأي صفقة في الميركاتو الشتوي القادم من أجل تعويض المصاب رودريجو جوس، رغم التأكد من غيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر.

وتعرض رودريجو جوس لإصابة قوية ضد غرناطة، وبعد قيامه بالفحوصات الطبية، تبين أنه يُعاني من إصابة في وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين بساقه اليمنى، ما يعني غيابه عن الملاعب لـ10 أسابيع تقريباً.

زيدان يرفض تعويض رودريجو جوس:

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن زين الدين زيدان يثق في اللاعبين الذين يمتلكهم في الوقت الحالي، وبالتالي فمن غير المرجح أن يُطالب إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع جناح جديد خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعتقد زيدان بأن لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو بإمكانهما اللعب في مركز الجناح الأيمن، وربما سيعتمد المدرب الفرنسي في بعض المباريات على 4 لاعبين في خط الوسط، بحيث يتواجد فيدي فالفيردي في الجبهة اليمنى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت: “حتى لو فكر زيدان في التعاقد مع لاعب في الشتاء، فسيكون في خط الوسط أو الدفاع، وليس في الهجوم، لأن المدرب الفرنسي يمتلك بالفعل 3 خيارات في كل مركز بالخط الأمامي”.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد لم يتعاقد مع أي لاعب في الصيف الماضي، بسبب الأزمة الاقتصادية التي عانى منها إثر تفشيي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة