إدواردو كامافينجا - رين - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – تحرك نادي رين الفرنسي لتأمين جوهرته الشابة إدواردو كامافينجا لاعب وسط الفريق من أطماع الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويعتقد ريال مدريد أن كامافينجا هو الوريث الشرعي لكاسيميرو خلال المستقبل القريب، نظراً لما يتميز به النجم الفرنسي من إمكانيات سواء في قطع الكرات أو صناعة اللعب.

كامافينجا يتمسك بالرحيل عن ليون:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مسؤولي رين عرضوا على إدواردو كامافينجا تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2022، ولكن صاحب الـ18 عاماً يُصر على رفض كافة العروض التي يتقدم بها ناديه، في ظل رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وتقول الصحيفة المذكورة: “المعلومات من فرنسا تُشير إلى أن نادي رين مستعد لبيع كامافينغا مقابل 50 مليون يورو، اللاعب الفرنسي الذي ينتهي عقده في عام 2022، لم يعد التجديد خياراً له”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت إلى أن كامافينجا يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد وليس باريس سان جيرمان، رغم أن المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو أكد في وقت سابق أن فريقه سيبذل قصارى جهده للظفر بخدمات صاحب الـ18 سنة.

وكان كامافينجا قد تخلى عن وكيل أعماله موسى سيسوكو، قبل أسابيع، وقام بتعويضه بوكيل الأعمال الشهير جونثان بارنيت، وذلك تمهيداً لرحيله عن رين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة