فيرلاند ميندي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يلعب الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي دور تميمة الحظ لنادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الماضي.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ميندي وفيدريكو فالفيردي هما الثنائي الوحيد بين اللاعبين الصاعدين الذين استحقوا الحصول على مكانة أساسية في الفريق في نظر الحرس القديم للميرنجي، بسبب الأداء الذي قدمه الثنائي بالقميص الأبيض.

ميندي يتفوق على مارسيلو في اختيارات زين الدين زيدان

وشارك فيرلاند ميندي في 27 مباراة كلاعب أساسي مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق، ولم يتذوق خلالهم جميعًا طعم الهزيمة نهائيًا، فحقق الملكي الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 مباريات بوجود الفرنسي.

وأصبح الدولي الفرنسي حاليًا هو الظهير الأيسر الأساسي لريال مدريد ويتقدم على النجم البرازيلي مارسيلو في اختيارات المدير الفني زين الدين زيدان، رغم مشاركته أساسيًا في مباراتي شاختار الأوكراني التي تعرض خلالهما الميرينجي للهزيمة في دوري أبطال أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبعيدًا عن دوري أبطال أوروبا، شارك ميندي 10 مرات كلاعب أساسي في تشكيلة ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليساعد فريقه على تحقيق 8 انتصارات، فيما تعادل في مباراتين أمام كل من ريال سوسيداد سلبيًا وفياريال 1-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة