كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكد ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان محاولاته المستمرة لإقناع زميليه كيليان مبابي ونيمار بالبقاء مع الفريق لسنوات طويلة وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2021، فحتى الآن ما زال لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الباريسي على تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2022، على الجانب الآخر يبدو أن نيمار حسم قراره بالبقاء مع الفريق بعد أن فشل في العودة لبرشلونة خلال العامين الماضيين.

وأعرب فيراتي عن ثقته الكبيرة في استمرار مبابي ونيمار مع الفريق، كما أشار إلى أنه لا يرى نفسه خارج ملعب حديقة الأمراء في المستقبل رغم أنه حاول الرحيل عن النادي في صيف 2015 والانتقال إلى برشلونة.

فيراتي: لن يرحل مبابي ونيمار عن أفضل فريق بالعالم

وقال الدولي الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “بالطبع أطلب من نيمار ومبابي كل يوم البقاء، غالبا ما أقول لمبابي في الحمامات: هل وقعت على عقدك الجديد؟”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “بالطبع أنا قلق إلى حد ما، لكن لا اعتقد أنهما سيرحلان، أظن أن الأمر سوف يستغرق وقتاً حتى يتم التوصل لاتفاق مع النادي (يقصد تجديد العقد)، لكن كلاهما سعيد في باريس، إنهما جزء من أحد أقوى الفرق بالعالم، في الواقع لا اعتقد أن هناك فريق أفضل من باريس سان جيرمان”.

وأنهى فيراتي حديثه متطرقاً لمستقبله الشخصي “أنا أعشق النادي الذي أتواجد به، وما يزال حلمي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هنا، سيكون هذا لحظة تاريخية بالنسبة لي وللنادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة