لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتهت سلسلة نجاحات لويس سواريز أمام ريال مدريد بعد الخسارة النكراء لفريق الجديد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصم بهدفين مقابل لا شيء.

سجل للريال كلاً من كاسيميرو وكارفاخال وظهر سواريز كما فريق الآتليتي بصورة باهتة، وكانت تلك المباراة بمثابة نهاية لسلسلة من النجاحات حققها أمام الريال بقميص فريقه السابق برشلونة.

خرج المهاجم الاوروجوياني من الملعب في الشوط الثاني بعد أن قرر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني استبداله ولم يلاحظ أحد أي بصمة له في المباراة.

انتهاء سلسلة عدم خسارة سواريز أمام ريال مدريد

مع قميص برشلونة سجل سواريز ما مجموعه 11 هدفاً في 16 مباراة ضد ريال مدريد وكانت مواجهاته ضد سيرجيو راموس وفاران دائماً مثيرة ومليئة بالتوتر لكن لم يكن هناك أي شء من ذلك غداً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان سواريز قد كان له رقم إيجابي بسبعة مباريات دون أن يخسر أمام ريال مدريد لأنه لم يخسر أمام المرينجي منذ مباراة كأس السوبر الإسباني 2017 وكان منذ ذلك الحين قد حقق أربعة انتصارات و3 تعادلات في المباريات التي تواجد بها بالكلاسيكو التي سجل بها 7 أهداف.

وعلى ما يبدو فإن النجم الأورجوياني الشهير لم يتأقلم بعد مع تكتيك وأجواء فريق أتلتيكو مدريد، وقد انتظر الكثيرين رؤية ردة فعله الغاضبة كالعادة على استبداله ولكنه شعر بذلك واكتفى بابتسامة خافتة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة