ايكر كاسياس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – استعاد ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد الذكريات الحزينة لحقبة “الجلاكتيكوس” التي ضمت أفضل النجوم في العالم بذلك الوقت، مشيراً إلى أن الفريق لم ينجح في تحقيق الألقاب بذلك الوقت.

وصنع فلورنتينو بيريز فريقاً أسطورياً في ريال مدريد ف حيث النجوم خلال ولايته الأولى، حيث تعاقد مع لويس فيجو من الغريم التقليدي برشلونة، كما وقع أيضاً مع زين الدين زيدان، الظاهرة رونالدو، ديفيد بيكهام ومايكل أوين، عدا عن النجوم التي كانت حاضرة بالفريق مثل روبيرتو كارلوس وراؤول جونزاليس وايكر كاسياس وغيرهم الكثير.

ويرى كاسياس أن حقبة “الجلاكتيكوس” فشلت بشكل ذريع على الصعيد الرياضي رغم الشعبية الجارفة التي حصل عليها ريال مدريد، وأوضح أيضاً إلى أنه لا يحب تذكّر تلك الفترة.

كاسياس يتحدث عن سقوط ريال مدريد في فترة الجلاكتيكوس

وقال الحارس الأسطوري للنادي الملكي في تصريحات في صحيفة ماركا الإسبانية “كانت فترة الجلاكتيكوس شيئاً مختلفاً، رونالدو، زيدان، فيجو … و40 مصوراً خلف ديفيد بيكهام في كل مرة يدخل بها أرض الملعب، واصلنا الفوز لمدة 9 أشهر، وبدا أن كل شيء يسير على ما يرام، لكن الهزيمة في نهائي الكأس ضد سرقسطة كانت نقطة التحول”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “السقوط بدون مظلة، هذا ما حدث مع الفريق في ذلك الوقت، من الأسبوع الثالث من مارس إلى منتصف مايو. لم يكن الأمر مجرد امتلاك اسماء كبيرة، كان يتوجب علينا أن نكون فريقاً، ونحن لم نكن كذلك”.

وأنهى القديس حديثه “لقد قضينا ثلاث سنوات بدون الفوز أو القتال من أجل شيء، بينما انطلق برشلونة في المقابل وفاز بلقب الدوري مرتين متتاليتين وظفر بدوري أبطال أوروبا عام 2006”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة