زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عدم اندهاشه من المستوى الرائع الذي يقدمه ماركوس يورنتي مع اتلتيكو مدريد، لكن في الوقت ذاته أشار إلى نقطة مهمة وهي أن اللاعب أظهر جانب آخر من شخصيته كان مفقوداً أثناء تواجده في سانتياجو برنابيو.

وقرر زين الدين زيدان التخلي عن ماركوس يورنتي، وجاءت الصدمة بعد ذلك ببيعه لأتلتيكو مدريد في صيف 2019، الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز يتعرضان لانتقادات حادة م الجماهير والصحافة المدريدية.

ولم يقدم يورنتي أداءً مميزاً في النصف الأول من الموسم الماضي، بل ظل حبيساً لدكة البدلاء معظم الوقت، ثم جاءت مباراة العودة ضد ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي غيّرت مصيره بشكل كامل بعد تسجيله هدفين حاسمين، وأصبح الآن من أهم اللاعبين في صفوف الروخي بلانكوس، خصوصاً بعد رحيل توماس بارتي.

زيدان يلمح إلى سبب تخلي عن ريال مدريد عن يورنتي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده زيزو قبل مواجهة الديربي غداً، ألمح إلى أن ماركوس يورنتي لم يكن يقدم هذا المستوى عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، رغم تأكيده على أنه كان يملك قدرات كبيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال زيدان في التصريحات التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “إنه لا يفاجئني، إنه لاعب رفيع المستوى، لكنه يظهر جانباً آخر لم يكن موجوداً في ريال مريد، كان معروفاً أنه يتمتع بكفاءة عالية وأنا سعيد من أجله، لا أكثر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة